قائد شرطة محافظة ذي قار يستقبل الأستاذ عبد الأمير سالم عضو مجلس المحافظة

التبويبات الأساسية

9 نوفمبر 2015 - 6:23م

العيون الساهرة 

استقبل اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار الأستاذ عبد الأمير سالم مشرف عضو مجلس المحافظة صباح يوم الاثنين 2015/11/9 .

وتم التطرق ومناقشة عدد من المواضيع التي تخص امن المحافظة مثمنا الجهود المبذولة في حماية المواطنين والمواكب الحسينية خلال شهر محرم الحرام ,
 متمنيا على الأجهزة الأمنية بذل المزيد من الجهود وكما مشهود لهم في تطبيق الخطط الأمنية السابقة لتوفير الحماية الكاملة للزائرين السائرين على الإقدام عبر محافظة ذي قار باتجاه كربلاء المقدسة ضمن الخطة التي وضعتها شرطة المحافظة .

ومن جانبه أكد اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار على اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية الاحترازية لسلامة امن الزائر والمواكب الحسينية التي تقدم الخدمة لهم وذلك للتنسيق العالي بين تشكيلات الأجهزة الأمنية فيما بينها وهيئة المواكب الحسينية  والدوائر الخدمية من جهة أخرى بإشراف قيادة عمليات الرافدين والحكومة المحلية .

وأشاد الأستاذ عبد الأمير سالم بالدور الذي تؤديه الأجهزة الأمنية  في استقرار المحافظة أمنيا ، والتصدي لزمر الإرهاب والجريمة, والتضحيات الكبيرة التي تقدمها من اجل الوطن.