قسم شرطة قضاء الناصرية ينظم حملة تبرع بالدم دعما للقوات المسلحة والحشد الشعبي

التبويبات الأساسية

11 أكتوبر 2015 - 11:48م

العيون الساهرة

تثمينا لتضحيات القوات المسلحة وأبطال الحشد الشعبي ووفاءا لدماء الشهداء والجرحى أطلق قسم شرطة قضاء الناصرية بالتعاون مع مصرف الدم في دائرة صحة ذي قار حملة للتبرع بالدم خاصة بجرحى أفراد القوات المسلحة والحشد الشعبي .

ضباط ومنتسبي قوى الأمن الداخلي من مقر القسم والمراكز والسيطرات التابعة له وكذلك ضباط ومنتسبي مديرية حماية الاستثمار ومديرية الرعاية الاجتماعية الذين استجابوا للحملة رحبوا بتنظيم الحملة لافتين إلى أنها اقل ما يمكن تقديمه للقوات الشعبية والرسمية المدافعة عن الوطن وتحرير مناطقه من سيطرة تنظيم داعش.

العقيد سعيد حاج شرباك مدير قسم شرطة قضاء الناصرية قال أن الهدف من انطلاق حملة التبرع بالدم هو مساندة القوات التي تحارب تنظيم داعش في جبهات القتال من اجل حماية البلاد , هذا وبلغ عدد الكلي المتبرعين (56) متبرع وقدمت دائرة صحة ذي قار شكرها وتقديرها إلى مديرية شرطة القضاء ضباطا ومنتسبين تثمينا لهذا المبادرة .

وتقدم مدير قسم شرطة القضاء ، بالشكر والامتنان الى الكادر الطبي العامل في مصرف الدم لجهودهم الحثيثة في إنجاح هذه الحملات الوطنية والتي تعبر عن تلاحم الشعب مع الجيش في كافة أطيافه ومكوناته.

تقع مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد