قسم مكافحة مخدرات ذي قار ينفذ ممارسة امنية ويغلق احد المقاهي وصالات البليارد لكون روادها من الصبيه

التبويبات الأساسية

14 نوفمبر 2017 - 11:27م

العيون الساهرة

تنفيذا لتوجيهات قائد شرطة ذي قار اللواء المهندس حسن سلمان الزيدي بضرورة متابعة البؤر المنحرفة الذين يتاجرون بالأقراص والمواد المخدرة من الفئات الضالة الباحثه عن النفع المادي من البؤر المنحرفة 
وكذلك القيام بإجراء عدد من الممارسات الأمنية لمتابعة تنفيذ أوامر القبض الصادرة من القضاء العراقي بحق البؤر المنحرفة ممن يتاجرون ويتداولون ويتعاطون الأقراص ومن يتعاونون معهم .
نفذت شعبة مكافحة مخدرات الناصرية ممارسة أمنيه بالاشتراك مع مركز شرطة البطحاء وتم تفتيش المقاهي في ناحية البطحاء(45 كم غربمدينة الناصرية ) تم خلالها القبض على عدد من المخالفين وغلق احد المقاهي وصالات البليارد لكونها يتواجد بداخلها صبيه احداث دون سن العاشرة جرى تسليمهم الى مركز شرطة البطحاء لاتخاذ الاجراءات الاصولية .
وعلى نفس الصعيد  تم اجراء ممارسة امنية في قضاء الدواية ( 60 كم شمال شرق مدينة الناصرية ) من قبل وحدة مخدرات الشطرة بتنسيق مع مركز شرطة الدواية تم تفتيش المقاهي وصالات الالعاب والمناطق المشبوهة .
يذكر أن الأجهزة الأمنية ومديرية مكافحة المخدرات في ذي قار تقوم بحملات دهم وتفتيش في المقاهي وصالات البليارد وألعاب الكمبيوتر بحثا عن مروجي الأقراص المخدرة والعناصر المشبوهة , فضلا عن متابعة المتاجرين والمروجين للأقراص المخدرة والقبض على المطلوبين منهم .