لجنة توزيع الأراضي في ذي قار تؤكد شمول القوات الأمنية ضمن الوجبات المقبلة

التبويبات الأساسية

8 أكتوبر 2015 - 5:44م

العيون الساهرة

أكدت لجنة توزيع الأراضي في محافظة ذي قار اليوم الخميس ، أن الوجبات المقبلة من التوزيع ستشمل القوات الأمنية إضافة إلى الشرائح الأخرى ، مبينة ” أنها ستشمل (6) وحدات أدارية وبواقع (3) ألاف قطعة ارض سكنية .

وقال محافظ ذي قار يحيى الناصري لجريدة الناصرية الالكترونية ” أن لجنة توزيع الأراضي تواصل عملها لتخصيص المزيد من القطع على المواطنين المشمولين بضوابط التوزيع ، وسوف تشمل الوجبة المقبلة القوات الأمنية إضافة إلى الشرائح الاجتماعية الأخرى .

وأضاف الناصري ” بأنه تم تخصيص أكثر من (3) ألاف قطعة ارض سكنية ضمن الوجبة المقبلة ، مشيرا إلى ” أن عملية التوزيع تشمل مناطق الجبايش وسوق الشيوخ و الشطرة وقلعة سكر والفجر إضافة إلى مدينة الناصرية .

مؤكدا ” تواصل عملية التوزيع لشمول المزيد من الشرائح المستحقة ، منوها إلى توفر مساحات كبيرة من الأراضي السكنية في جميع الوحدات الإدارية .

وكان محافظ ذي قار يحيى الناصري قد ترأس اجتماع اليوم للجنة توزيع قطع الأراضي في مبنى المحافظة بحضور رئيسة اللجنة القانونية في مجلس محافظة ذي قار ميرفت جبار الخفاجي ومدير بلديات ذي قار ومدراء الدوائر البلدية في الأقضية والنواحي والزراعة وعقارات الدولة والتسجيل العقاري والدوائر المعنية الأخرى .

ويذكر محافظة ذي قار أعلنت يوم الثلاثاء ( 22 أيلول 2015 ) عن توزيع 2889 قطعة ارض سكنية وفق نظام القرعة الالكترونية ، وفيما أكدت شمول شرائح اجتماعية مختلفة من 7 وحدات إدارية في عملية التوزيع الحالية ، أكد تهيئة 35 ألف قطعة ارض سكنية لتوزيعها ضمن الوجبات القادمة.

 

المصدر: جريدة الناصرية الالكترونية