مديرية شرطة ذي قار تلقي القبض على 21 متهما ومطلوبا بجرائم القتل والسرقة وحيازة الاقراص المخدرة خلال ال 48 ساعة الماضية

التبويبات الأساسية

5 نوفمبر 2014 - 12:24م

العيون الساهرة

من خلال متابعة المتهمين للحد من وقوع الجرائم ومراقبة اماكن المطلوبين وفق اوامر قبض قضائية تمكنت مفارز مديرية شرطة ذي قار من القبض على 21 متهما ومطلوبا بقضايا ارهابية وجنائية مختلفة خلال ال 48 ساعة الماضية في عموم مدن المحافظة .

حيث تمكنت مفارز مكتب مكافحة الاجرام في ذي قار من القاء القبض على متهمين اثنين  بجرائم السرقات وفق احكام المادة (444 ق.ع) .

واستطاع فريق عمل من مكتب مكافحة المخدرات في قضاء سوق الشيوخ من القبض على المتهم ( ع.ع.ف) تولد 1990 بعد ورود معلومات عن قيامة بالمتاجرة وترويج الاقراص المخدرة , وتم متابعته وضبط بحوزته (25 ) قرص مخدر واتخذت الاجراءات القانونية بحقه وسيتم عرضه على القضاء لينال جزاءه العادل .

وأخبرتنا مفارز مديرية السيطرات والطرق الخارجية من القاء القبض على المتهم ( ح.ع.م) والمطلوب الى مركز شرطة الاصلاح  وفق احكام المادة (406 ق.ع) الخاصة بجرائم القتل العمد .

فيما القي القبض على 17 متهم ومطلوب اخرين وفق احكام المواد (413 ق.ع) الجرح والضرب والإيذاء العمد  والمشاجرات ,و(432 ق.ع) التهديد ,و(477 ق.ع) التخريب والإتلاف , وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وسيتم تقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل .