مدير حماية المنشات في الناصرية يتفقد عمل رجال الشرطة بعدد من الدوائر الحكومية للاطلاع على سير العمل الأمني

التبويبات الأساسية

2 ديسمبر 2018 - 9:30م

العيــون الساهــرة

تنفيذا لتوجيهات اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار وتطبيق الخطط المعدة لبسط الأمن وفرض سلطة القانون في جميع مدن المحافظة .

أجرى العميد عماد طه ياسين مدير شرطة حماية المنشآت في الناصرية جولة ميدانية على الأهداف المنتشرة ضمن قاطع حماية المنشات السادس في مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) والاطلاع على سير العمل الأمني في توفير الحماية ومنها كلية التربية للعلوم الصرفة ومديرية خزينة ذي قار ومديرية التسجيل العقاري والتقى بمدراء تلك الدوائر .

وتم التوجيه بتوفير أقصى درجات الحماية للمنشات الحيوية الحكومية في المحافظة من التهديدات الخارجية التي تهدد المحافظة لا سامح الله ومعالجة كل المعوقات التي تعرقل سير العمل للنهوض بالواقع الأمني في محافظتنا للحفاظ على امن وأمان المواطن .

وأكد مدير شرطة حماية منشآت الناصرية العميد عماد طه ياسين على ضرورة التدخل المباشر ومنع وقوع أي اعتداء أو تجاوز على الموظفين أو المكلفين بخدمة عامة ، ومن الضروري اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والقانونية بحق المخالفين ، والتي يجب أن تطبق على الجميع من خلال مراكز الشرطة .

وتفقد الضباط والمنتسبين المسؤولين عن توفير الحماية للأهداف الحيوية وتوجيههم بتوفير أقصى درجات الحماية لقواطع مسؤوليتهم من التهديدات الخارجية التي تهدد المحافظة ومعالجة كل المعوقات التي تعرقل سير العمل للنهوض بالواقع الأمني في محافظتنا للحفاظ على امن وأمان المواطن .