مركز شرطة الثورة يكشف ملابسات عدد من السرقات بعد ضبط مواد مسروقة بحوزة احد المتهمين

التبويبات الأساسية

22 آذار 2015 - 6:31م

العيون الساهرة

كشف مركز شرطة الثورة التابع لمديرية شرطة بلدة الشامية عن ملابسات عدد من السرقات بعد القبض على احد المشتبه بهم مع ضبط مواد مشكوك بعائديتها .

ضابط مركز شرطة الثورة العقيد ناظم لويز قال لموقع العيون الساهرة أرسلت إلينا

مفارز سيطرة البو عظم (جنوب مدينة الناصرية) المشتبه به (ح.ن.م) تولد 1993 يسكن الزعيلات (جنوب مدينة الناصرية) مع ضبط مواد مشكوك بعائديتها بعد ورود معلومات استخبارية حول المتهم .

وأضاف انه بعد التعمق بالتحقيق ومواجهة المشتبه به بالمعلومات المتوفرة بعد البحث والتحري وجمع الأدلة بطريقة مهنية من قبل ضباط متخصصين أكفاء في مجال التحقيق .

 اعترف المتهم صراحة بسرقة منزل احد المواطنين في منطقة المهيدية بمدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) ,

فيما اعترف كذلك بسرقة مواد من منزل مواطن في ناحية الفضلية التابعة إداريا إلى قضاء سوق الشيوخ (29 كم جنوب مدينة الناصرية) .

وأكد ضابط مركز الثورة تدوين إفادة المتهم ابتدائيا وقضائيا مع ضبط المواد المسروقة أصوليا وتوقيفه وفق أحكام المادة 443 من قانون العقوبات , وبين انه سيجري قريبا كشف الدلالة على المنازل المسروقة , لإكمال الإجراءات القانونية بحق المتهم لعرضه على القضاء لينال جزاءه العادل .

ودعا العقيد ناظم لويز المواطنين بضرورة اخذ الاحتياطيات الآمنة من اجل الحفاظ على ممتلكاتهم الشخصية بشكل آمن وسليم حتى لا يتسنى للعابثين بالآمن بسرقة الممتلكات ، والإخلال بالآمن والنظام العام وانتهاك حرمة الممتلكات الخاصة .

تقع مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد