مكافحة إجرام الشطرة تلقي القبض على مجرمين ارتكبا جريمة قتل صبي في 15 من عمرة

التبويبات الأساسية

12 يونيو 2015 - 10:58م

العيــون الساهــرة

 تمكن مكتب مكافحة اجرام الشطرة وبالتنسيق مع مديرية شرطة الشطرة من القبض على مجرمين اثنين قاما بقتل صبي يبلغ من العمر 15 عاما .

القائم بالتحقيق وفي تصريح خص به العيون الساهرة  قال وردنا إخبار مساء يوم أمس من ذوي  المجنى عليه (م.و.م) تولد عام 2000 بفقدانه في قضاء الغراف(17 كم شمال مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار), وعلى ضوء الإخبار تم تشكيل فريق بحث وتحري وبإشراف مباشر من مدير القسم , ومن خلال جمع المعلومات حامت الشكوك حول شخصين لوجود خلافات بينهم وبين المجنى عليه , عرض الموضوع على السيد قاضي التحقيق واصدر قراره بالقبض عليهما.

تمكنا وبالتعاون مع مديرية شرطة الشطرة من القبض على كل من (ن.ع. هـ) والبالغ من العمر 15 عاما عمله طالب (أ.ر.جـ) والبالغ من العمر 19 عام عمله طالب  يسكنان قضاء الغراف , ومن خلال التحقيق اعترفا صراحة بارتكاب جريمة قتل المجنى عليه وذلك بطعنه عدة طعنات بالة جراحة ورمي جثته في احد الأنهر بعد وضعها في كيس كبير مع كمية من الأحجار والأتربة .

تم العثور على الجثة بدلالة المتهمين وصدقت أقوالهم بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وتم توقيفهما استنادا لاحكام المادة (406 ق.ع) جريمة القتل العمد