مكافحة إجرام ذي قار تلقي القبض على لصين يمتهنان سرقة المنازل في الناصرية

التبويبات الأساسية

18 أغسطس 2015 - 10:45ص

العيون الساهرة

من خلال المتابعة المستمرة لتنفيذ الأوامر القضائية بحق المطلوبين وملاحقة المشتبه بهم وجمع المعلومات الاستخبارية  لفرض سلطة  القانون وبسط الأمن تمكنت مفارز  مديرية مكافحة الإجرام في مدينة الناصرية من إلقاء القبض على متهمين اثنين يمتهنان سرقة المنازل  .

حيث ألقت مفارز مكافحة إجرام الناصرية على المتهم (م، ي، ك) تولد 1995 شغله كاسب يسكن اﻻسكان الصناعي خلال فترة وجيزة تقدر بـ 24 ساعة من سرقة أجهزة هاتف نقال من دار في منطقة اﻻسكان الصناعي (جنوب شرق مدينة الناصرية) , وذلك بعد جمع المعلومات عن المشتبه به  ومقاطعتها مع الأدلة المتوفرة بمكان الجريمة .

 وبعد التحقيق مع المتهم اعترف صراحة قيامة بعملية  السرقة واجري كشف الدلالة وجاء مطابقا لاعترافاته وتم توقيفه وفق المادة 444 من قانون  العقوبات  العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل والخاصة بجرائم السرقة .

وعلى نفس الصعيد استطاعت مفارز مكتب  مكافحة إجرام الناصرية  إلقاء القبض على المتهم (ا، م، ع) تولد 1992  يسكن التضحية دور الحواسم وبعد التحقيق معه اعترف بسرقة  مواد ومبلغ من المال من دار احد المواطنين في منطقة التضحية (شرق مدينة الناصرية) وبعد التعمق  بالتحقيق مع المتهم انهار واعترف صراحة بسرقة المنزل واجري كشف الدلالة وجاء أيضا مطابقا لاعترافاته وأوقف وفق أحكام المادة 444 من نفس  القانون .

تقع مدينة الناصرية (مركز  محافظة ذي قار) على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد