مكافحة إجرام سوق الشيوخ وبالاشتراك مع مفرزة الأمن تكشف ملابسات جريمة قتل صبي عثر على جثته في احد المبازل

التبويبات الأساسية

14 أغسطس 2018 - 1:37م

العيــون الساهـــرة

تمكن قوة مشتركة من مكتب مكافحة الإجرام في سوق الشيوخ ومفرزة الأمن من كشف ملابسات جريمة قتل صبي عثر على جثته في احد المبازل القريبة من منزله .

حيث استخبر مركز شرطة سوق الشيوخ عن فقدان صبي يبلغ من العمر 15 عام من قرية النصر في قضاء سوق الشيوخ ( 29 كم جنوب مدينة الناصرية ) والذي تم العثور على جثته في احد المبازل القريبة من بيتهم وهي متفسخة بالكامل وأكملت الإجراءات الأصولية بالاشتراك مع مفرزة الأدلة الجنائية .

ولأهمية الموضوع أحيلت القضية إلى مكتب مكافحة إجرام سوق الشيوخ وتم تشكيل فريق عمل اشتركت فيه مفرزة الأمن في قضاء سوق الشيوخ وبعد جمع المعلومات عن مكان الحادث توصل فريق العمل إلى خيوط الجريمة.

اتخذت الإجراءات القانونية وتم القبض على  مجموعه من المشتبه بهم وبعد التحقيق اعترف المتهم (هـ .ح. ا ) يبلغ من العمر 21 عاما   يسكن قرية النصر في قضاء سوق الشيوخ .

حيث أفاد المتهم بأنه بتاريخ الحادث وبعد منتصف الليل قام باستدراج المجنى عليه إلى بستان زراعي لوجود خلافات بينهما وبعدها حصلت مشاجرة بينهم وقام بخنق المجنى عليه بواسطة الأيدي وبعدها قام برمي الجثة في النهر (البزل) .

تم تصديق أقوال المتهم بالاعتراف قضائيا واجري كشف الدلالة له وجاء مطابقا لاعترافاته وتم توقيفه وفق أحكام المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969  , وسيتم عرضه على القضاء لينال جزاءه العادل .