مكافحة اجرام الجبايش في شرطة ذي قار تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين بجرائم سرقات مختلفة

التبويبات الأساسية

3 آذار 2016 - 12:05ص

العيــون الساهــرة 

بناءا على توجيهات اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار بمتابعة أوامر القبض الصادرة من القضاء العراقي بحق المتهمين المطلوبين للعدالة بالجرائم الجنائية وتكثيف الجهود الأمنية لرجال قوى الأمن الداخلي من اجل الحد من ارتكابها من خلال متابعة المتهمين والمطلوبين والمشتبه بهم وملاحقتهم في الأماكن التي من الممكن أن يتواجدون فيها لتضييق الخناق عليهم .

القت مفارز شعبة مكافحة اجرام الجبايش على متهمين في قضايا مختلفه كل من المتهم (ح.ع.س) تولد 1991 يسكن ناحية المنار والمطلوب فق الماده 443 من قانون العقوبات والمتهم (ف.ع.ن) تولد 1995 يسكن محافظة البصره والمطلوب وفق الماده 446 من قانون العقوبات وبعد التحقيق مع المتهم اعترف بارتكابه جريمة السرقه من محل المشتكي (ل,ك,ط) بسرقة زيت محركات وصدقت اقوالهم قضائيا واتخذت الاجراءات الاصولية .

كما استطاعت مفارز شعبة مكافحة اجرام الجبايش القاء القبض على المتهم(ح. اس. ح) تولد 1982 شغله كاسب يسكن ناحية الفهود وبعد التعمق بالتحقيق مع المتهم من قبل ضباط تحقيق اكفاء انهار واعترف صراحة بقيامه بسرقة ثلاثة دراجات ناريه في مناطق مختلفه في ناحية الفهود (شرق مدينة الناصرية) وتم ضبط الدراجات المسروقة في دار المتهم , واكملت الاجراءات الاصولية وصدقت اقواله قضائيا وتم توقيفه وفقا لاحكام المادة 443 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل لينالوا جزاهم العادل .