منتسبي مديرية شرطة ذي قار يتشرفون بخدمة الزائرين خلال فترة استراحتهم

التبويبات الأساسية

15 نوفمبر 2015 - 5:49م

العيون الساهرة
استقبل منتسبي مديرية شرطة محافظة ذي قار في موكبهم المجاور لمقر المديرية زوار ابي عبد الله الحسين "عليه السلام " القادمين من المحافظات الجنوبية المجاورة المتوجهين الى كربلاء المقدسة في ذكرى اربعينية استشهاده التي تصادف في العشرين من صفر .
وقدموا للزائرين الطعام والشراب وأماكن للاستراحة وجميع خدمات الضيافة والمنام بشكل يومي من اجل التخفيف عنهم من معاناة الطريق والمشقة التي يمر بها السائرين الى كربلاء .
ويؤكد اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار أن الاجراءات الامنية ولدت ارتياحا كبيرا لدى الزوار وهم يجدون المئات من المفارز والدوريات الامنية تتنقل لحمايتهم حتى في ابعد المناطق , مشيرا الى تعاون الجميع بهدف انجاح هذه الزيارة.
وكانت شرطة ذي قار قد أعلنت في وقت سابق أنها وضعت خطة أمنية محكمة لتامين الحماية لزوار أربعينية الامام الحسين وتم خلال تلك الخطة التركيز على المحاور الرئيسة للمحافظة مع المحافظات المجاورة ووضع قوة كافية لتامين تلك المحاور بما يؤدي الى تأمين الحماية اللازمة للمواكب الحسينية المنتشرة على الطرق الخارجية وحماية الزوار الذاهبين الى كربلاء المقدسة سيراً على الاقدام .