وزير الداخلية الأستاذ محمد سالم الغبان يعقد اجتماعا في مديرية شرطة محافظة ذي قار

التبويبات الأساسية

10 أبريل 2015 - 5:16م

العيون الساهرة

عقد السيد وزير الداخلية الأستاذ محمد سالم الغبان والوفد المرافق اجتماعا في مقر مديرية شرطة محافظة ذي قار بمدينة الناصرية (380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد ) يوم الجمعة 2015/4/10   بحضور النائب في البرلمان الحاج المهندس رزاق محيبس عجيمي ورئيس اللجنة الأمنية في المحافظة السيد جبار الموسوي واللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار ومدراء المديريات والأقسام والدوائر الأمنية التنفيذية والاستخبارية والرقابية والساندة .

رحب اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة ذي قار بمقدم الأستاذ محمد سالم الغبان وزير الداخلية , وعرض إيجازا عن أعمال مديرية شرطة ذي قار وما تقدمه من خدمات أمنية للحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين والأمن العام في عموم المحافظة من خلال وضع الخطط الأمنية المدروسة ومتابعة تنفيذها بممارسات دورية .

وسلط الضوء على عدد من الانجازات المهمة بالقضايا الأمنية لاكتشاف عدد من العصابات الإجرامية المتخصصة بعمليات السرقة والتسليب و القتل وإلقاء القبض على إفرادها لتقديمهم للعدالة لمحاكمتهم لقيامهم بجرائم تمس امن المواطن والمجتمع .

كما طرح قائد شرطة ذي قار عدد من المعاضل التي تواجه عمل الأجهزة الأمنية بصورة عامة خلال العمل الدءوب والمستمر , وأخرى التي تهم الضباط والمنتسبين والتي لاقت صدرا رحبا من لدن السيد وزير الداخلية .

الأستاذ محمد سالم الغبان وزير الداخلية وفي كلمة له للحاضرين أثنى على الجهود المبذولة لاستقرار الوضع الأمني داعيا الشركات العاملة في مجال الاستثمار التوجه إلى المحافظات التي تمتلك بيئة أمنه ومستقرة , وثمن الانجازات الأمنية المتحققة في المحافظة في المجال الجنائي واكتشاف الجرائم وعمليات تنفيذ القاء القبض على العصابات والمجرمين .

وأكد السيد وزير الداخلية على ضرورة مضاعفة الجهود واعتماد المهنية أساساً للعمل مشددا على ضرورة أن يسود القانون وان تكون له الكلمة الفصل في المحافظة .

واستمع السيد الوزير إلى مداخلات المدراء والضباط وطلباتهم مؤكداً العمل على توفير كل الإمكانيات المطلوبة لديمومة عمل شرطة ذي قار خدمة لمحافظاتهم وبما ينعكس إيجابا على الوضع العام في العراق .