وزير الداخلية يخصص يوم من كل أسبوع للقاء المواطنين والمنتسبين

التبويبات الأساسية

9 سبتمبر 2015 - 8:50ص

العيـون الساهرة

نقل المكتب الإعلامي للاستاذ محمد سالم الغبان وزير الداخلية عن سيادته أنه خصص يوم من كل أسبوع للقاء المواطنين والمنتسبين وجاء فيه ..

 ضمن سياسة وزير الداخلية واستراتيجيته والتي تعتبر واحدة من أهم ركائز عمل الوزارة وهي رفع الحواجز والحلقات الروتينية الزائدة بين المسؤول والمواطنين والمنتسبين كافة من اجل اﻻطلاع عن كثب على احوالهم ومتطلباتهم ورفع الشكاوى والمظلوميات تأسيسا لاحقاق العدالة ولزرع بذور الثقة واﻻطمئنان لدى المواطنين والمنتسبين وإيصال رسالة مفادها ان باب السيد وزير الداخلية مشرع امام كل ذي حاجة او مغبون ﻻ يجد من يرفع الغبن عنه.

خصص السيد وزير الداخلية اﻻستاذ محمد سالم الغبان يوم من كل أسبوع لمقابلة المواطنين والمنتسبين بشكل مباشر وجه لوجه دونما اي عوائق او حواجز لإتاحة الفرصة الكاملة للحديث عن اي طلب او تظلم يقوم صاحب الطلب شخصيا بطرحه امام انظار سيادته مباشرة على ان يكون ضمن السياقات القانونية وان يستنفذ صاحب الطلب الطرق المتاحة له من خلال المقابلات وطرح مشكلته امام المسؤول المباشر او اي نافذة قانونية اخرى تتيح له حل المشكله دونما الرجوع الى لقاء السيد الوزير لاعطاء الفرصة للاخرين. واكد السيد الغبان ان لقاء المواطنين والمنتسبين بشكل مباشر يحقق جملة من المنافع للوزارة لعل اهمها تقويم العمل وطرح الحقائق التي قد تكون غير واضحة سعيا للنهوض بواقع وزارة الداخلية نحو الأفضل.

اما آلية اللقاء فهي:

- ان يقوم صاحب الطلب بملئ الاستمارة على الرابط ادناه.

اوفس 2007

https://drive.google.com/file/d/0B9Uc0J79XkG0d1JuNHptRFRxSWc/view

 

اوفس 2003

https://drive.google.com/file/d/0B9Uc0J79XkG0NF9hZktQdExaS28/view?usp=sh...

- وإرسالها عبر البريد الالكتروني التالي requests@moi.gov.iq.

- على صاحب الطلب الحضور شخصياً للقاء مستصحب معه مستمسك ثبوتي أصلي و نسخة من الجواب الالكتروني المرسل إليكم من قبل المكتب الإعلامي.

- على إن يتم إشعاركم لاحقا بموعد ومكان المقابلة.