وفاة إمراءة إثر إصابتها بطلق ناري من بندقية طبيب في حفل زفاف بالناصرية

التبويبات الأساسية

23 ديسمبر 2015 - 3:38م

العيون الساهرة

لقيت إمراءة من سكنه شارع الحبوبي تبلغ من العمر (40 عاما) مصرعها نتيجة إصابتها بطلق ناري بحفل زفاف في منطقة الشموخ بمدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار ) بعد أن قام أحد أقارب العروسين بإطلاق أعيرة نارية في الحفل ابتهاجًا بالعرس ، غير أن إحدى الطلقات أصابت المرأة فنقلت إلى المستشفى إلاّ أنها فارقت الحياة .

حيث قام المتهم (م.ج.ش) يسكن منطقة السيدية في العاصمة بغداد يبلغ من العمر (30 عاما) ويعمل طبيبا بإطلاق النار في الهواء من بندقية صيد أثناء حفل الزفاف وبعد أن قام بإطلاق النار قام بخفض السلاح وإطلاق النار فسارت الاطلاقة باتجاه المجنى عليها وأصابتها ونقلت للمستشفى على أثرها فلقيت حتفها هناك .

انتقلت مفارز مركز شرطة الثورة والأدلة الجنائية إلى الموقع وتم القبض على الشخص وضبط السلاح  ، ولا يزال المتهم موقوفًا على ذمة التحقيق وسيتم تقديمه إلى القضاء بعد إكمال الإجراءات القانونية الأصولية .

لذا ندعوا المواطنين بعدم استخدام الأسلحة النارية في الحفلات ومناسبات الزواج والتشييع للشهداء والمناسبات الأخرى لما قد ينتج عن ذلك من آثار سلبية خطيرة، لا سمح الله، والتقيد بفتاوى المرجعية الرشيدة وتعليمات وزارة الداخلية والقوانين النافذة .