وفد من عمليات وزارة الداخلية يزور مركز التنسيق المشترك في ذي قار

التبويبات الأساسية

3 أبريل 2015 - 3:24م

العيون الساهرة

بناءا على توجيهات السيد وزير الداخلية المحترم زار وفد من وزارة الداخلية يترأسه العميد ياسين هادي ثجيل مدير عام عمليات الوزارة وعدد من الضباط الاختصاص صباح يوم الخميس 2015/4/2 مديرية شرطة محافظة ذي قار , وكان في استقبالهم اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة المحافظة والعقيد علي مسير مدير التنسيق المشترك في ذي قار وعدد من كبار الضباط .

شكر الوفد قائد شرطة ذي قار على حفاوة الاستقبال , وتم التباحث والاطلاع على عمل مركز التنسيق المشترك في ذي قار وتطوير أعماله باستخدام التقنيات الحديثة للقيادة والسيطرة من اجل بناء امن مستقر من خلال المتابعة للأمور الجنائية والإرهابية , لما له دور كبير في التنسيق بين الدوائر الأمنية المرتبطة بوزارة الداخلية في المحافظة فيما بينها من جهة , وكذلك التنسيق بين الدوائر الأمنية والدوائر المدنية من جهة أخرى , فضلا عن الارتباط المباشر بين مراكز التنسيق المشترك بالمحافظات العراقية عن طريق عمليات الوزارة .

وتقدم العميد ياسين هادي ثجيل  مدير عمليات الوزارة بالشكر إلى قائد شرطة ذي قار لما يوليه من اهتمام بالدعم اللوجستي والمعنوي بهذا المركز الحيوي والعصب الناقل للمعلومات بين مفاصل الوزارة .

وأثنى على عمل مدير التنسيق المشترك في ذي قار والضباط الاختصاص العاملين فيه للجهود المبذولة بمتابعة أعمالهم ودقة نقل المعلومات وسرعة وصولها .

تقع مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار ) على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد