الأجهزة الأمنية في ذي قار تقبض على ستة متهمين بارتكاب جرائم المتاجرة وتعاطي المخدرات

18 آذار 2019 - 9:04م

العيــون الساهـــرة 

تنفيذا لتوجيهات قائد شرطة ذي قار القاضية بمتابعة المتاجرين والمتعاطين للمواد المخدرة والقبض عليهم بالجرم المشهود نفذت الأجهزة الأمنية في المحافظة عدد من العمليات الأمنية التي اسفرت عن القاء القبض على ستة من المتهمين بالمتاجرة وتعاطي المخدرات .

حيث نفذ مكتب مكافحة مخدرات البطحاء وبدعم واسناد من سرية سوات (S.W.A.T) فريق الأسلحة والتكتيكات الخاصة بمديرية شرطة ذي قار ومفرز الامن الوطني عملية تحري لمنازل عدد من المتهمين في ناحية البطحاء غرب مدينة الناصرية   تمكنوا خلالها من القاء القبض على متهمين يرمز لاسميهما (ن.ع.ص) 25 عاما , المتهم (ن.ف.هـ ) 29 عاما وضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدر تم توقيفهما وفق احكام المادة (28) من قانون مكافحة المخدرات رقم 50 لسنة 2017 .

فيما القى مكتب مكافحة مخدرات سوق الشيوخ القبض على متهمين اثنين يرمز (ح.ع.ع) 21 عاما , المتهم (ع.ح.ع) 25 عاما يسكنان قضاء سوق الشيوخ جنوب الناصرية مطلوبين وفق احكام المادة (28) من قانون مكافحة المخدرات رقم 50 لسنة 2017 .

واستطاعت قوة مشتركة من مكتب مكافحة مخدرات الرفاعي وبإسناد من قسم استخبارات ومكافحة إرهاب الرفاعي من القاء القبض على متهمين اثنين في قضاء الرفاعي شمال الناصرية يرمز لاسميهما (م. جـ. ش) 25 عاما يسكن قضاء الدواية والمتهم (ع. ص .ك) 29 عاما يسكن ناحية النصر ضبط بحوزتهما كمية من مادة الكريستال المخدرة و قارورات تعاطي تم توقيف المتهمين وفق المادة (32) من قانون مكافحة المخدرات.