القبض على مروج للأقراص المخدرة وضبط اكثر من 1800 قرص مخدر بحوزته في قضاء الرفاعي شمال المحافظة

5 نوفمبر 2014 - 1:23م

العيون الساهرة

تمكن مكتب مكافحة الاجرام في قضاء الرفاعي (80 كم شمال مدينة الناصرية) من إلقاء القبض على مروج للأقراص المخدرة وضبطت بحوزته كمية منها في اطار مكافحة ترويج الاقراص المخدرة والقبض على المطلوبين .

العميد عباس شناتي مدير مكافحة الاجرام في ذي قار قال  انه بعد ورود معلومات عن قيام المتهم (ب.م.ع) ببيع الاقراص المخدرة في قضاء الرفاعي , ولأهمية الموضوع تم تشكيل فريق عمل لمتابعة تحركات المتهم بعد اخذ الموافقات القضائية وتم القبض على المتهم وضبط بحوزته 1840 قرص مخدر .

وأضاف ان المتهم اعترف صراحة بقيامه ببيع الاقراص المخدرة وتوزيعها والتي يحصل عليها عن طريق شريكه المتهم (ح.ج) الذي يعمل في احدى الصيدليات , تم اتخاذ الاجراءات القانونيه بحقه وتوقيفه وفق احكام القرار 39 لسنة 19994 , ومازلت الاجهزة الامنية بصدد البحث عن شريكه بعد حصولهم على امر قبض قضائي بحقه .

 يذكر ان الاجهزة الامنية ومديرية مكافحة المخدرات في ذي قار تقوم بحملات دهم وتفتيش في المقاهي وصالات البليارد وألعاب الكمبيوتر بحثا عن مروجي الأقراص المخدرة والعناصر المشبوهة , فضلا عن متابعة المتاجرين والمروجين للأقراص المخدرة والقبض على المطلوبين منهم .