اللواء المهندس حسن الزيدي يتفقد مركز شرطة الحسين في مدينة الناصرية

التبويبات الأساسية

21 مايو 2019 - 1:03ص

العيــون الساهرة

زار اللواء المهندس حسن سلمان الزيدي قائد شرطة ذي قار بجولة ميدانية تفقدية مفاجئة مركز شرطة الحسين التابع لمديرية قسم شرطة بلدة الجزيرة بمدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) للاطلاع على عمل أفراد الشرطة في المدينة وكيفية محاربة الجريمة وطرق التعامل مع السكان.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الجولات الميدانية التي يجريها السيد قائد شرطة المحافظة لمتابعة أعمال توابع مديرية الشرطة وما تقدمه من خدمات أمنية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، واستمع إلى ما قدمه ضباط التحقيق من شرح حول أعمالهم والمعوقات التي تواجههم في تنفيذ مهامهم.

وخلال الجولة قام بالاطلاع على سجلات المركز والدعاوى المسجلة والمكتشف وأوامر القبض الصادرة من القضاء ومدى التنفيذ، واستمع إلى ما قدمه ضباط التحقيق من شرح حول أعمالهم والمعوقات التي تواجههم في تنفيذ مهامهم.

بعدها أجرى جولة على أقسام المركز واطلع على أماكن احتجاز الموقوفين وإطعامهم والميرة والمشاجب والإدارة والأرشيف، واستمع إلى المنتسبين المكلفين بإدارة عمل تلك الأقسام واحتياجاتهم وأصدر توجيهاته بصددها، ثم التقى بالمنتسبين وحثهم على بذل المزيد من اجل الحفاظ على الأمن بمحافظتنا.

وقال قائد شرطة ذي قار أن رجال مراكز الشرطة هم صمام الأمان لأمن المواطنين أو الأمن الاجتماعي، ونحن واثقون بعناصر الشرطة وبكفاءتهم وشجاعتهم وحبهم للوطن، مؤكدا على اخذ الحيطة والحذر لتفويت الفرصة على أعداء العراق والإنسانية وغيرهم من المجرمين وضعاف النفوس.