اللواء المهندس حسن الزيدي يزور قسم شرطة بلدة الجزيرة خلال جولة تفقدية ميدانية لمقرها

التبويبات الأساسية

21 مايو 2019 - 2:03ص

العيـون الساهـرة

زار اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة ذي قار بناية قسم شرطة بلدة الجزيرة والتقى بالعقيد علي كاظم عباس المعموري مدير القسم وذلك للاطلاع على الأداء الأمني والإداري لتلك المديرية، وعلى هامش الزيارة عقد سيادته اجتماعا ضم مدير وضباط القسم لمناقشة الوضع الأمني ومفردات تنفيذ خطة شهر رمضان الفضيل بغية الارتقاء بالعمل الشرطوي إلى المستوى الذي يليق برجل الشرطة وصولا إلى خدمة متميزة للمحافظة وأبناءها الطيبين.

حيث حث سيادته الضباط على تنفيذ أوامر القبض القضائية غير المنفذة والمتابعة الجدية للجرائم الجنائية بكافة أنواعها للحد من انتشارها وانجاز الأوراق التحقيقية، والتشديد على جميع ضباط التحقيق بإقامة جولات تفقديه ضمن قواطعهم وبشكل مستمر ومكثف، والتنسيق بين كافة ضباط تحقيق مكاتب مكافحة الإجرام والمخدرات والأجهزة الأمنية الأخرى وتبادل المعلومات لتفكيك الجريمة المنظمة.

وأكد اللواء المهندس حسن الزيدي على أن يبذل الجميع قصارى جهدهم وكل من موقعه واختصاصه لدعم المسيرة الأمنية والقانونية والرقي بمستوى الأمن إلى أعلى درجات الاستتباب والاستقرار.

كما وجه سيادته بضرورة التنسيق مع مديرية المرور ومساندة كوادرها للقيام بدورها بتنفيذ قانون المرور دعما للممارسات الأمنية الأخيرة لضبط المخالفين ومركباتهم لبسط سلطة القانون وفرض الأمن.

اللواء الزيدي خلال الزيارة أجرى جولة بأروقة المديرية والتقى بالكوادر العاملة واطلع على إعمالهم وما يقدمونه من خدمات للموطنين، وحثهم سيادته على بذل المزيد خدمة لشعبهم ووطنهم.

وأثنى على الجهود المبذولة من قبل كادر المديرية في الحفاظ على أمن المحافظة وانحسار الجريمة في ذي قار قياسا بالمحافظات الأخرى.