شاب يقتل شقيقه رمياً بالرصاص في حفل زفاف شمال مدينة الناصرية

4 آذار 2016 - 10:09ص

العيــون الساهـــرة

أوقفت شرطة ذي قار شاباً وجهت له تهمة القتل العمد لشقيقه وبحسب المصادر فإن الشاب حمل بندقية وقام بإطلاق النار في حفل زفاف بالناصرية (مركز محافظة ذي قار) وفي تلك الأثناء تصادف وجود شقيقه الذي أصيب بعيار ناري عن طريق الخطأ أودى بحياته بعد نقله للمستشفى ليتحول الفرح إلى مأتم وتم القبض على الشاب المتهم وضبط أداة الجريمة.

لقي المجنى عليه ( عكاب حسين طعمة ) والبالغ من العمر 19 عاما مصرعه على يد شقيقه المتهم ( احمد) والبالغ من العمر 18 عاما وذلك بعد قيام الأخير بإطلاق العيارات النارية بالهواء في حفل زفاف .

وقال ضابط مركز الساهرون  للعيون الساهرة تحركت مفارزنا وبرفقتها عدد من الدوريات أفواج الطوارئ على مصدر إطلاق نار في منطقة الكصه أم الدود من الأحياء الجديدة القليلة السكان (شمال مدينة الناصرية) بعد سماع صوت إطلاق عيارات نارية .

وأضاف عند وصولنا إلى محل الحادث علمنا بإصابة المجنى عليه ونقله للمستشفى والذي توفي فيما بعد متأثرا بإصابته .

ومن خلال تدوين إفادة شقيق المجنى عليه المدعو محمد ادعى بإصابة شقيقه بطلق ناري طائش وللشك الحاصل ومن خلا إجراء عملية التحقيق بعد حضور خبراء الأدلة الجنائية توصلنا إلى أن المتهم احمد شقيق المجنى عليه هو من أطلق النار خلال حفل الزفاف في المنطقة وتم ضبط السلاح المستخدم بالجريمة وهي بندقية نوع كلاشنكوف .

عرض المتهم على قاضي التحقيق المختص وتم توقيفه وفق أحكام المادة 405 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل .