شرطة الرفاعي تلقي القبض على مرتكبي جريمة قتل شاب طعنا بالسكين خلال 12 ساعة من ارتكابهم الجريمة بناحية النصر

24 فبراير 2016 - 1:12م

العيــون الساهـــرة

 من خلال الاستجابة السريعة لضباط ومنتسبي مديرية شرطة الرفاعي ومركز شرطة النصر والأجهزة الأمنية المختصة تمكنوا من إلقاء القبض على أربعة متهمين بجريمة قتل لشاب يبلغ من العمر 26 عاما طعنا بالسكين مساء يوم أمس الثلاثاء في ناحية النصر ( 58 كم شمال مدينة الناصرية ) ولا زال البحث جاريا عن المتهم الخامس .

العميد الحقوقي عماد طه ياسين مدير شرطة قضاء الرفاعي قال " بعد ورود بلاغ بحدوث جريمة قتل شاب طعنا بالسكين بأحد احياء مدينة النصر , تم تشكيل فريق عمل برئاستنا وضابط المركز وضابط التحقيق وعدد من المنتسبين لأهمية موضوع الجريمة .

وبعد جمع المعلومات من عن المجنى عليه حامت الشكوك حول عدد من المتهمين , استحصلت  الموافقات القانونية الأصولية , تم البحث عن المتهمين واستطاع فريق العمل من إلقاء القبض على أربعة من المتهمين ولا زال البحث جاري عن المتهم الخامس .

ومن خلال مجريات التحقيق و على ضوء المعلومات المتوفرة لدى فريق العمل ومواجهتهم بها اعترفوا بوجودهم في محل الحادث و أنهم كانوا يتجولون سوية بسيارة المتهم الهارب ( ع.ع.ع) وحدثت مشاجرة أنية بين المجنى عليه والمتهم (م.ع.ج)  وقام بطعنه بسكين (أم الحلقة)   .

واتخذت كافة الإجراءات القانونية الأصولية بحق المتهمين وتم توقيفهم وفق أحكام المادة 406 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل لينالوا جزاءهم العادل .