شرطة قلعة سكر تشدد الإجراءات الأمنية في ليالي رمضان للحفاظ على امن وممتلكات المواطنين

14 مايو 2019 - 2:01ص

العيون الساهرة

بناءا توجيهات قائد شرطة ذي قار اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي بمتابعة تطبيق الخطة الامنية الخاصة بشهر رمضان المبارك وتشديد الإجراءات الأمنية للحفاظ على امن وممتلكات المواطنين لفرض سلطة القانون وبسط الأمن.

 وأجريت ممارسة امنية مسائية تم خلالها تفتيش العجلات والأشخاص المشتبه بهم والتأكد من هوياتهم ونصب السيطرات المفاجئة في الأحياء الشعبية وتفتيش الاماكن العامة والمقاهي وتفتيش العجلات الداخلة والخارجة من والى القضاء.

تمكنت القوة المشتركة خلالها إلقاء القبض عدد من المشتبه بهم لا يحملون المستمسكات الرسمية اتخذت الإجراءات الاصولية بحقهم وتم تدقيق سلامة موقفهم الأمني والجنائي وكذلك ضبط عدد من الدراجات النارية المخالفة.

يذكر أن مديريات شرطة الأقسام في المحافظة تقوم بعدد من الممارسات الأمنية كلا ضمن قاطعة مسؤوليته ويتم إلقاء ‏‏القبض على المطلوبين قضائيا وعشرات المشتبه بهم وضبط عدد من العجلات والدراجات النارية المخالفة للقانون. ‏

لأن التركيز على أهمية إجراء الممارسات الأمنية بشكل مفاجئ في مدن مختلفة من ‏المحافظة، إضافة إلى تطبيق ‏الخطط المعدة لبسط الأمن وفرض القانون في جميع مدن ‏المحافظة يسهم في دعم الأمن والاستقرار وتحفيز الأجهزة ‏الأمنية هناك.