قائد شرطة ذي قار يتابع أعمال مركز شرطة أكد المستحدث في قضاء الشطرة للاطلاع على الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين

21 فبراير 2016 - 12:58م

 

العيــون الساهـــرة 

 

زار اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة ذي قار بناية مركز شرطة أكد المستحدث التابع لمديرية شرطة الشطرة (40 كم شمال مدينة الناصرية) للاطلاع على عمل أفراد الشرطة في المدينة وكيفية محاربة الجريمة وطرق التعامل مع السكان .

وكذلك الاطلاع على الأمور التحقيقية والإدارية وانجاز الدعاوي وخصوصا ما يتعلق بقضايا الموقوفين وتنفيذ أوامر القبض الغير منفذه .

وتم التأكيد على الاستمرار بإخراج الدوريات بشكل مستمر داخل أحياء المدينة ليلا ونهارا , لإلقاء القبض على الأشخاص الذين يقومون بإطلاق العيارات النارية بالمناسبات وضبط العجلات والدراجات النارية التي لا تحمل أوراق ثبوتية .

وتأتي هذه الزيارة ضمن الجولات الميدانية التي يجريها السيد قائد شرطة المحافظة لمتابعة أعمال توابع مديرية الشرطة وما تقدمه من خدمات أمنية للمواطنين , واستمع إلى ما قدمه ضباط التحقيق من شرح حول أعمالهم والمعوقات التي تواجههم في تنفيذ مهامهم , واستمع إلى المنتسبين المكلفين بإدارة عمل تلك الأقسام في المركز واحتياجاتهم واصدر توجيهاته بصددها .

وقال اللواء المهندس جسن الزيدي أن رجال مراكز الشرطة هم صمام الأمان لأمن المواطنين أو الأمن الاجتماعي ، ونحن واثقون بعناصر الشرطة وبكفاءتهم وشجاعتهم وحبهم للوطن , مؤكدا على اخذ الحيطة والحذر لتفويت الفرصة على أعداء العراق والإنسانية وغيرهم من المجرمين وضعاف النفوس.

يذكر أن قائد شرطة ذي قار قد وجه مديرية البنى التحتية و الميرة والشعبة الهندسية لتوفير اغلب الاحتياجات من الدعم اللوجستي بالاعتماد على المتيسر في شرطة ذي قار لتلبية جميع النواقص الأخرى وبما يناسب هذا المركز المستحدث خدمة للصالح العام , والذي بوشر بالعمل الأمني فيه خلال عام 2015 .

تقع مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) على مسافة 380 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد .