قائد شرطة ذي قار يزور قائممقامية قضاء سيد دخيل لبحث سبل التعاون بالمجال الأمني

24 أبريل 2019 - 10:50م

العيون الساهرة

 زار اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار قائممقامية قضاء سيد دخيل (30 كم شرق مدينة الناصرية) ويرافقه وفد من ضباط المديرية وكان في استقباله الأستاذ حيدر عزيز الإبراهيمي قائممقام قضاء سيد دخيل.

وتم التباحث بعدد من الأمور المشتركة التي تخص الوضع الأمني وتطبيق مفردات الخطة الأمنية لقضاء سيد دخيل للحد من الجريمة الجنائية وقطع الطريق أمام ضعفاء النفوس لوضع آلية واضحة عبر التواجد الميداني لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأكد قائد شرطة محافظة ذي قار على أن العلاقة بين السلطتين التنفيذية والمحلية في القضاء تشهد حالة من التفاهم مما يساعدنا على مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجه العمل في مؤسسات الدولة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز أواصر التعاون الثنائي بين الحكومة المحلية المتمثلة بقائممقام ورئيس المجلس المحلي لقضاء سيد دخيل والسلطة التنفيذية المتمثلة بمديرية شرطة ذي قار وتوابعها ودوائرها الساندة والرقابية والاستخبارية.

وقال قائد شرطة ذي قار أن رجال مراكز الشرطة هم صمام الأمان لأمن المواطنين أو الأمن الاجتماعي، ونحن واثقون بعناصر الشرطة وبكفاءتهم وشجاعتهم وحبهم للوطن، مؤكدا على اخذ الحيطة والحذر لتفويت الفرصة على أعداء العراق والإنسانية وغيرهم من المجرمين وضعاف النفوس.