مدير شؤون السيطرات والطرق الخارجية يشرف على أعمال سيطرة مدخل الناصرية الشمالي

1 فبراير 2016 - 3:25م

العيون الساهرة  

تنفيذا لتوجيهات اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار بضرورة تواجد كبار الضباط وأمري السيطرات على رأس عملهم في أوقات الذروة ومتابعة تفتيش الوافدين والمسافرين  وتسهيل إجراءات السير في فك الاختناقات أن وجدت ورفع العبء عن كاهل المواطنين .

اشرف العميد رحيم جاسم حسين الرميض على سير العمل في مدخل السيطرة الشمالي بجولة ميدانية منذ ساعات الصباح الأولى كونها تعد من السيطرات الحيوية التي تربط بين مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) والاقضية (الشطرة والدواية و الرفاعي وقلعة سكر ) والمدن التابعة لها والواقعة شمال ذي قار فضلا عن كونها الممر الرئيسي الذي يربط محافظة ذي قار بالعاصمة بغداد ومحافظة واسط .

وقام باللقاء مع عدد من  سائقي المركبات واستطلاع أهم المشاكل التي تواجههم وأبدى المواطنون عن شكرهم وامتنانهم لجميع الضباط والمنتسبين للالتزام والانضباط العالي في تأدية واجباتهم وسهرهم وتفانيهم على راحة وامن المواطن في ذي قار لما يبذل من جهود من اجل توفير الأجواء الآمنة في محافظتنا العزيزة .

ومن جانبه أشاد العميد مدير شؤون السيطرات والطرق الخارجية بتعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية وتفهمهم لطبيعة العمل الذي يقومون به من خلال سعيهم لتقديم أفضل ما لديهم لتامين المحافظة .

وعلى هامش الجولة الميدانية التقى العميد رحيم جاسم الرميض بالضباط و المنتسبين واطلع على آلية وسير عمل التفتيش و التدقيق للعجلات الوافدة وحثهم على انسيابية سير الحركة للعجلات مع إجراء التفتيش الدقيق باستخدام أجهزة كشف المتفجرات المتوفرة وكذلك الاستعانة بوحدة الكلاب البوليسية هناك  , وشد على أيديهم وحثهم على بذل المزيد لتفويت الفرصة على أعداء العراق الجديد من الإرهابيين الدواعش والقاعدة الذين يرومون استهداف أهلنا  .