ممثل قائد شرطة ذي قار يحضر حفل افتتاح القاعة الرياضية المغلقة في الناصرية

التبويبات الأساسية

22 نوفمبر 2018 - 4:14م

العيون الساهرة

حضر العميد الحقوقي غالب تبينه مظلوم مدير قسم شرطة بلدة الجزيرة ممثلا عن قائد شرطة محافظة ذي قار والمنشات حفل افتتاح القاعة الرياضية المغلقة في حي الحسين بمدينة الناصرية ( مركز محافظة ذي قار ) بعد تأهيلها من قبل منظمة اليونيسيف، الذي أقامه قسم النشاط الرياضي والمدرسي في المديرية العامة للتربية في محافظة ذي قار بالتعاون مع منظمة اليونيسيف .

بحضور محافظ ذي قار الأستاذ يحيى الناصري ورئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس المحافظة الدكتور شهيد الغالبي والمدير العام للتربية في محافظة ذي قار الأستاذ رياض كريم عبد الله العمري ونقيب المعلمين فرع ذي قار الأستاذ حسن علي السعيدي إضافة إلى مسؤول قسم التعليم في منظمة اليونيسيف / مكتب الجنوب عيادة ذياب وممثلة اليونيسيف في محافظة ذي قار السيدة فتيان عبد الفتاح جساب ، وعدد من السادة المسؤولين ونخبة من رواد الحركة الرياضية في الناصرية .

الاحتفالية تضمنت إلقاء عدد من الكلمات التي أشادت بهذا الانجاز الذي سوف يساهم بتطوير واقع الرياضة المدرسية ويوفر مكان مناسب لإقامة جميع النشاطات والفعاليات الرياضية في المحافظة .

بعدها قدمت مجموعة من المدارس عدد من الفعاليات التي تغنت بحب العراق وشعبه .

وكان فريق الاعمار الامريكي شيد في عام 2010 القاعة الرياضية للنشاط المدرسي والتي عانت موخرا من التقادم والاندثار وتم تخصيص اكثر من 92 مليون دينار من قبل منظمة اليونسيف منتصف العام الحالي لاعادة تاهيلها لدعم النشاط الرياضي في تربية ذي قار.