ممثل قائد شرطة ذي قار يحضر حفل تخرج كلية التمريض في جامعة ذي قار

18 أبريل 2016 - 1:02م

العيون الساهرة

حضر العميد رحيم جاسم حسين مدير شؤون السيطرات والطرق الخارجية في شرطة ذي قار ممثلا عن اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة المحافظة حفل التخرج الذي نظمته كلية التمريض في جامعة ذي قار ، على قاعة بهو الإدارة المحلية الناصرية (مركز محافظة ذي قار) .

وسط حضور رسمي وشعبي كبيرين بالإضافة إلى عوائل الطلبة , وفي هذا اليوم البهي المفعم بالفرح والسرور  ، وتحدث عدد من أساتذة الجامعة عن هذه الدفعة من الخريجين ، معربين عن افتخارهم بكوكبة من الشباب تحمل سمات وصفات جيدة تخدم البلد .

وهنئ فيها الحاضرون تحقيق هذا المستوى من النجاح كافة الطلبة وعوائلهم وتمنوا لهم التوفيق في المرحلة القادمة من حياتهم العملية وتمنوا عليهم بأن يكون الإبداع هدفهم الذي يرمون الوصول إليه , وان هذه الكوادر والشهادات هي أفضل رد على العمليات الإرهابية التي تستهدف المواطنين ، ففيها كفاءات يمكنها خدمة المحافظة , واثبات للعالم أن عجلة الحياة مستمرة رغم انف الإرهاب ومن يقف خلفه .

مؤكدين أهمية هذه الدفعة في رفد المؤسسات الصحية في المحافظة بكوادر طبية شابة وبالتالي تساهم في رفع  مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

وتعد جامعة ذي قار هي إحدى المراكز الحضارية والفكرية والعلمية في محافظة ذي قار التي عاشت تجليات الحرف الأول ومدينة آبي الأنبياء إبراهيم الخليل والتي تأسست حسب قرار التشريع رقم 15 في 30/1/2002 وحسب ما نشر في الوقائع العراقية بالعدد 3917 في 11/2/2002 لتمارس دورها الفاعل والمؤثر في المجتمع من خلال مختلف النشاطات بكوادرها من أبناء المدينة ليشاركوا في إعادة الأعمار ودعم ركائز العملية التربوية في ظل العراق الجديد وتضم جامعة ذي قار أثنا عشرة كلية علمية وإنسانية.