هيئة رأي الوزارة توجه الوكالة الإدارية بالتعميم على مفاصل الوزارة لتحديد المنتسبين المشمولين بالترقية

24 يونيو 2015 - 9:19ص

 

العيـون الساهــرة  

 

قررت هيئة الرأي في وزارة الداخلية باجتماعها المنعقد بتاريخ 2015/6/21 بتكليف وكالة الوزارة للشؤون الإدارية والمالية بالتعميم على مفاصل الوزارة كافة لتحديد المشمولين بالترقية وعبر المعلومات المتوفرة في مديرية الأرشيف الاليكتروني فضلاً عن احتساب مدة الغبن السابقة .

وقررت الهيئة تشكل لجنة مركزية من الوكالة الإدارية ودوائر المفتش العام والقانونية والتفتيش الإداري والشؤون الداخلية وتكون مهمة اللجنة التأكد من وصول التعميم الى دوائر الوزارة كافة ومدى التزام تلك الدوائر بما جاء بالتعميم والتأكد بعدم وجود منتسبين لم تتم ترقيتهم .

كما قررت هيئة رأي الوزارة التأكيد على موضوع المتطوعين في سلك الشرطة من الذين كانوا يحملون رتبة نائب ضابط واحتساب مدة خدمتهم في الجيش كنواب ضباط والتأكد من أنهم مستمرين بالخدمة سابقاً عن طريق مخاطبة دائرة المحاربين ومراجعة خط خدمتهم.

كما قررت هيئة الرأي قيام وكالة الوزارة للشؤون الإدارية والمالية بمعالجة موضوع الضباط غير المنتسبين على ملاك وزارة الداخلية وعدم امتلاكهم وثائق تثبت كونهم ضباط واعتبار يوم الاثنين 2015/6/15 آخر موعد لاستلام طلبات الترقية من قبل الوكالة الإدارية.